صمم المركز التجاري بمدينة سيتي لايت على كامل مساحة المدينة التي تبلغ 23000 متر مربع وبارتفاع ثلاثة طوابق. وقد روعي في تصميم هذا المركز العالمي أن يكون تحفة معمارية تجمع ما بين الأصالة والمعاصرة

 ويجمع بين جنباته أسماء أشهر المنتجين والعارضين في عالم التسوق. و يحتوي كذلك على HYPER MARKET. بمساحة 3000 متر مربع ويقع أسفله بدروم جراج على كامل المساحة لخدمة المقيمين وزوار المركز التجاري ..
  • الخطة التسويقية  
حرصت شركة سيتى لايت على الوصول إلى عملاءها الكرام عن طريق كافة الوسائل الاعلانية بمختلف أنواعها وذلك على النحو التالى
1- الصحف والمجلات
شاركت سيتى لايت بمظهر مشرف وحملات إعلانية كبيرة بأكبر الصحف المصرية والعربية مما كان له أبرز الآثر فى تحقيق قاعدة إنتشار قوية من العملاء المميزين
2- الإعلانات الخارجية
 
لا يكاد يخلو موقع بأشهر وأكبر الطرق الرئيسية بالإسكندرية والقاهرة والمحاور الرئيسية بالجمهورية إلا وستجد عليه إعلانات شركة سيتى لايت وكيفية الوصول إلينا
3- وسائل الإعلان المرتبة
شاركنا بحملة تلفيزيونية تمهيدية بمختلف القنوات والبرامج الشهيرة مما كان له أبلغ الآثر فى الوصول إلى مستويات قياسية من الانتشار بين العملاء
4- المعارض الداخلية والخارجية
إن شركتنا تدرك أهمية التعامل والتواصل المباشر مع عملاءها , فقد شاركت الشركة على مدار عام 2008-2009 بأكثر من خمسين معرض دولى ومحلى بمصر والدول العربية الشقيقة
 ( الكويت – الإمارات – قطر – السعودية ) الأمر الذى عاد على الشركةبمستوى مبيعات قياسى ما كان ليتحقق لولا توفيق الله سبحانه وتعالى
ثم ثقة عملاءنا الكرام بالشركة وأختيار طاقم تسويق محترف على أعلى المستويات كما أخترنا سياسة الصدق والوضوح منهجاُ تلتزم الشركة بتطبيقه مع عملاءها
 
وذلك لحرصنا على تقديم أرقى مستويات السكن الفاخرالذى يحتوى على كافة الخدمات التى يحتاجها عميلنا
أما بالنسبة للفترة المقبلة فقد وضعت شركة سيتى لايت خطة تسويقية ضخمة تهدف إلى توسيع إنتشارها والوصول إلى عملائها بمختلف إهتماماتهم وأماكن وجودهم وذلك عن طريق :
 
-         حملة تلفزيونية بأشهر القنوات الفضائية وأكثر البرامج مشاهدة
-         حملة إعلانية كبرى بأشهر الصحف والمجلات المصرية والعربية
-         مختلف القنوات الإذاعية بالراديو
-         عدد كبير من المعارض الدولية داخل مصر وخارجها

0 التعليقات:

إرسال تعليق